Online Magazine For Every Mom

من جربت كريم كيو في الوجه | اليكي سيدتي عيوبه ومميزاته.

أنواع كريم كيو في الوجه

2 16

من جربت كريم كيو في الوجه | اليكي سيدتي عيوبه ومميزاته.

هل تبحثين عن من جربت كريم كيو في الوجه ؟إذا كنتِ تبحثين عن كريم مُرطب وفى نفس الوقت يتناسب مع الوجه،فعليكي بكريم كيو،حيث أثبت فعاليته فى الفترة الأخيرة وسأسرد لكِ بعض التجارب مع كريم كيو فتابعيني..

ماهو زيت كيو وما هي خصائصه؟

من جربت كريم كيو في الوجه أو تريد أن تجربه إليكي كريم كيو.

كريم كيو كريم مرطب للبشرة ويحتوي على زيت القرطم وهو زيت فعال في ترطيب بشرتك.

كريم كيو يساعدك لتحصلي علي بشرة لينة ذات ملمس ناعم وحريري.

كريم كيو يجدد خلايا البشرة ويعيد إليها صحتها وجمالها.

كريم كيو من الكريمات الفعالة التي تقدم لك عناية متكاملة بالبشرة الدهنية حيث يعمل على موازنة إفراز الزيوت التي تفرز في البشرة وبذلك يمنع ظهور الشوائب وعلى أثره يقلل من ظهور حب الشباب والبثور في الوجه.

كريم كيو يمكنك استخدامه ككريم واقي للشمس حيث يساعد على حماية بشرتك من أضرار الأشعة الفوق بنفسجية.

كريم كيو يحمي بشرتك من الكلف والنمش 

كريم كيو يجعل إطلالتك جذابة.

من جربت كريم كيو في الوجه

والآن ساعرض بعض التجارب لبعض السيدات اللاتي استخدمن كريم كيو:

 التجربة الأولى:-

من جربت كريم كيو في الوجه تقول:-

كريم كيو في من أشهر المُرطبات الآمنة على البشرة، حيث لعب دوراً بارزاً فى تهدئة مسام بشرتي 

والذى شجعني على استخدامه المكونات التي يحتوي عليها مثل فيتامين E.

كما أن الكريم مناسباً مع بشرتي الحساسة، ولم أشعر بأي تهيج أثناء استعماله كما لاحظت تغيراً واضحاً فى مظهر بشرتي.

التجربة الثانية:-

من جربت كريم كيو في الوجه تشتكي من أنه غير مذكور على العلبة أنه لا يسبب حب الشباب، وبعض البنات اللاتي بشرتهن مختلطة او دهنية ظهر لهم حبوب.

كريم كيو في مكتوب عليه انه مخصص لكل أنواع البشرة.

التجربة الثالثة:-

من جربت كريم كيو في الوجه تنصح باستخدام الكريم يوميا وأنه رائع جداً فى الترطيب.

التجربة الرابعة:-

من جربت كريم كيو في الوجه تقول:

أنني لم أكن أعاني دائما من البشرة الجافة، بل كانت بشرتي مختلطة تحولت تدريجيا إلى الجافة بسبب كثرة الاستحمام بالماء الساخن الذي أدى إلى ازالة الزيوت المرطبة من البشرة، وبالطبع ازدادت حكة الجلد وازداد جفاف بشرتي ،وهنا بدأت تجربتي مع كريم كيو في المرطب منذ حوالي خمس أسابيع، واستخدمته مرة واحدة يوميا قبل النوم؛ فكنت أنظف بشرتي جيدا بـ غسول البشرة الجافة، ثم أدهن الكريم على بشرتي بحركات دائرية لطيفة، ثم أتركه طوال الليل، ثم استخدمه مرة أخرى بعد الاستحمام كما نصحتني صديقاتي. وتدريجيا، وجدت نتائج مبهرة ظهرت بالكامل بعد 5 أسابيع، حيث لاحظت أن الكريم يعمل كحاجز وقائي على بشرتي ويمنع خروج الماء منها ويحبس الرطوبة داخلها، مما جعل بشرتي تصبح رطبة جدا بشكل دائم، وقررت عدم الاستغناء عن الكريم أبدا. 

التجربة الخامسة:-

تقول ياسمين: أنها دائما ما كانت تبحث عن كريم يرطب البشرة بدون أن يسبب لها الحبوب، إلى أن وجدت كريم كيو في المرطب واستخدمته، وتؤكد  أن كريم كيو مناسب لجميع أنواع البشرة ويناسب الأشخاص الذين يعيشون في المناخ الحار، ويمكن استخدامه لترطيب البشرة بعد ازالة الشعر بالليزر، أو قبل الفاونديشن للبشرة  الجافة.

التجربة السادسة:-

سمر من جربت كريم كيو في الوجه تبدي اعجابها بكريم كيو وأنه ساعدها في ترطيب بشرتها الجافة. فعلى الرغم أنها استخدمت العديد من كريمات ترطيب الوجه ، إلا أن كيو في كان أفضلهم لأنه سريع الامتصاص ويحتوي على 10% من الجلسرين وآمن على البشرة لأنه خالي من  العطور والألوان.

التجربة السابعة:-

دكتورة منار من جربت كريم كيو علي الوجه تبين أنه سريع الامتصاص ومناسب للترطيب اليومي الوقاية من جفاف الجلد بشكل كبير. و مناسب للوجه والجسم، ويمكن استخدامه لجميع انواع البشرة وجميع الأعمار لأنه خالي من العطور واللون والبروبيلين جليكول.

التجربة الثامنة:-

تفيد من جربت كريم كيو علي الوجه بأنه لا يمكن استخدامه  في التبييض لأنه لا يحتوي على أي مكون فعال لتفتيح البشرة. ولكن يمكن استخدامه لتعزيز نضارة البشرة وتجديد خلاياها  ، مما يجعل البشرة تظهر ناعمة ولونها موحد.

التجربة التاسعة:-

تقول من جربت كريم كيو في الوجه لقد بدأت تجربتي مع كيو في المرطب بناءاً على نصيحة إحدى صديقاتي منذ شهر أو خمسة أسابيع تقريبا. حينها كنت أبحث عن كريم مرطب لإعادة النضارة والنعومة والجمال إلى بشرتي الجافة مرة أخرى وقررت تجربة كيو في واعطاءه فرصة، وكانت النتيجة مذهلة.

من جربت كريم كيو في الوجه

فما هي أنواع كريم كيو للترطيب:-

١- كريم كيو في الليلي لترطيب البشرة:

يتميز كريم كيو في الليلي بأنه يحتوي على زيت القرطم، والذي يقوم بدوره علي منح بشرتك الليونة والنعومة ؛ كما يُقلل من ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة بالوجه، ويُجدد الكريم خلايا بشرتك خلال النوم.

٢- كريم كيو في الترا للترطيب:

هذا النوع من كريم كيو يتميز باحتوائه على فيتامين E  والذي يعمل على  تلطيف وتهدئة الجلد، بالإضافة إلى أنه مناسب جداً لكل أنواع البشرة وبالأخص الحساسة.

٣-كريم مرطب كيو Oil-Free  للوجه:

هل بشرتك دهنية وجربتي كل الكريمات المرطبة ولم تتناسب معك؟الحل فى هذا النوع من الكريم حيث يتناسب مع البشرة الدهنية والمختلطة.

يحتوي الكريم على فيتامينات متعددة مثل B3, B5، بالإضافة إلى مواد أخري تحمي البشرة من ظهور حب الشباب، ويمتاز الكريم بقدرته على تنظيف مسام البشرة من الأوساخ وإزالة الدهون الزائدة، ويخلو من أي عطور والوان.

٤- كريم كيو في واقي من الشمس:

لا يقتصر دور كريم كيو في على الترطيب فحسب، بل يحمي بشرتك من أشعة الشمس الضارة ويشد البشرة ويحميها من علامات الشيخوخة المبكرة، ويمنحها مظهر شبابي.

من جربت كريم كيو في الوجه

ولكن هي الطريقة الصحيحة لاستخدام كريم كيو في؟

اليكي الطريقة الصحيحة لاستخدام كريم كيو نظفي بشرتك بالغسول المخصص لها وجففيه برفق، ثم ضعي كمية مناسبة من الكريم على بشرتك وادهنيه بشكل دائري بمعدل مرتين يومياً.

الآثار الجانبية لكريم كيو:

من المحتمل أن يزيد حب الشباب لأصحاب البشرة الدهنية بعد استخدام كيو في. 

قد يظهر طفح جلدي والتهاب بالبشرة.

كما انه يتميز بسعره الغالي جدا.

كريم كيو من أهم الماركات العالمية و ماركات العناية بالبشرة المفضلة في جميع أنحاء العالم لجميع الفنانين و الشخصيات المشهورة وعلى الرغم من ذلك إذا ظهر لكي أي طفح جلدي أو التهاب للبشرة ورغبة في حك الجلد،فقد يكون لديك تحسس من أحد مكونات الكريم فمن الأفضل غسل بشرتك جيداً بالماء والتوقف عن استخدام هذا الكريم.

  

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.